TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الشارقة تبحث سبل تعزيز التعاون مع ألمانيا

الشارقة تبحث سبل تعزيز التعاون مع ألمانيا
الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة العلاقات الحكومية

 

أبوظبي - مباشر: بحث الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة العلاقات الحكومية، خلال لقائه اليوم الاثنين، في بيت الحكمة بالشارقة، سيبيل بفاف القنصل العام لجمهورية ألمانيا الاتحادية ترافقها ميريام مولر مسؤولة الشؤون الثقافية والاقتصادية في السفارة الألمانية بالدولة تعزيز أواصر التعاون مع الشركاء الدوليين.

واستعرض الجانبان، خلال اللقاء، سبل العمل المشترك في مختلف المجالات بما في ذلك المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والثقافية، وفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام".

وناقش الطرفان، آفاق التعاون المستقبلي في ضوء التطورات الإقليمية والدولية مع التأكيد على أهمية تبادل الخبرات والمعارف بين المؤسسات والجهات التنموية في الشارقة ونظائرها في جمهورية ألمانيا الاتحادية.

واستعرض الوفد مع مسؤولي مطار الشارقة الدولي أوجه التعاون المشترك في قطاع الطيران المدني والخطط الطموحة لتطوير المطار بما في ذلك مناقشة الخطط المستقبلية لشركة العربية للطيران وعمليات توسعة المطار وخطط زيادة الطاقة الاستيعابية له لتصل إلى 5 ملايين مسافر سنويا والتي من المتوقع أن يبدأ تنفيذ المرحلة الأولى منها في عام 2025، كما تم بحث سبل تعزيز التعاون في مجال تدريب الكوادر الوطنية وتبادل الخبرات في إدارة المطارات.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات: